الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الداخلية توقع "بروتوكول" حقوق الإنسان مع اتحاد الجمعيات الأهلية..مساعد الوزير: تصحيح الأفكار الخاطئة وتوطيد الثقة مع المواطنين

المصدر جريدة الجمهورية 2/6/2016

كتب- خالد أمين:

أعلنت وزارة الداخلية أمس عن توقيع "بروتوكول" تعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية "في مجال حقوق الانسان" وقال مصدر أمني إنه حضر توقيع البروتوكول مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الانسان والدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وعدد من قيادات وضباط الوزارة وعدد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات الأهلية. 

وذكر المصدر أن مساعد وزير الداخلية قال إن المخططات الارهابية التي تستهدف الوطن تعمل علي عرقلة وحدته ومسيرته نحو التنمية.. وأنه أكد أن مكافحة الارهاب مسئولية مشتركة بين كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية من خلال العمل علي التصدي لأسباب التطرف وتصحيح المفاهيم والأفكار الخاطئة لدي المجتمع خاصة الشباب. 

وأضاف أن "البروتوكول" المشترك يستهدف وضع خطط وبرامج للتوعية باخطار الارهاب وتصحيح المفاهيم الخاطئة ودعم رجال الشرطة بالاضافة إلي توطيد أواصر الثقة بين المواطن ورجال الشرطة. 

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية ان مكافحة الارهاب مسئولية مشتركة بين جميع فئات وطوائف المجتمع من خلال العمل علي تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة والتصدي لظاهرة الفقر والعشوائيات وتجديد الخطاب الديني وأشار إلي أن شعار "الشرطة في خدمة الشعب" ليس شعاراً فقط ولكنه حقيقة وفقاً لما أكده الدستور المصري علي أن الشرطة هيئة نظامية مدنية في خدمة الشعب ولاؤها له تكفل للمواطنين الأمن والطمأنينة وتسهر علي راحتهم. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع